Choose Color-skin






fasel5.png                                                                 jornal.jpg                                             

icon3nwan.png  د سها عيد  

                                                                                                                                           


قامت بدراسه العلوم الصينيه القديمه وتخصصت في علم طاقه المكان الفونج شوي
تتلمذت علي يدي كبار اخصائى علم الفونج شوي مثل الماستر ريموند لو عام 2000. والماستر العالمي ليليان تو عام 2004
حصلت علي فونج شوي ماستر من معهد تان كون يونج -سنغافوره 2007
- ثم ممارس فونج شوي 2008 -هونج كونج .
ماستر بعلوم الميتافيزيقيا 2013
- ماستر في مجالات الطاقه المغناطيسيه وموجات التردد في المنازل 2009
- دكتوراه في تاريخ الفينج شوي عام 2016 من جامعه ميريلاند الامريكية .
- عضوه في منظمه الفونج شوي العالميه IFSA - هونج كونج
- مؤلفه كتاب اسرار طاقه بيتك ( الأعلى مبيعا في الاسواق العربيه ).
تحاضر باللغة الانجليزية واللغة العربية

قامت بتأسيس منهج متكامل علي أسس ومعايير علمية وتطبيقية بتدريب المدربين المحترفين وقامت بتخريج 38 دفعة من المدربين المحترفين في كافة أنحاء الوطن العربي يعملون تحت اشرافها بطريقة علمية لتدريب ونشر طاقة المكان الفينج شوي بما يتناسب مع المعايير الدينية والبيئية لمجتمعاتنا العربية .

* قامت بتدريب الآلاف من المتدربين في طاقة المكان الفينج شوي في كافة الدول العربية ونشر الوعي البيئي والمكاني داخل المجتمعات والبيئة التعليمية والتربوية.

* حائزة علي أكثر من 20 وسام للتميز التدريبي من جهات محلية ودولية قامت بالتدريب فيها.
* قامت بالتدريب في العديد من الدول العربية ( تونس – المغرب – الجزائر - الاردن - لبنان – السعودية - الامارات العربية - السودان - عمان ).

* قامت بالمحافظة على مورثات الاجداد من من مختلف انحاء الوطن العربي من حكم و طقوس علاجية بيئية مرتبطة بعلم الفونغ شوي وتم إثبات صحة معظم الموروثات القديمة في كتاب اسرار طاقة بيتك .
* قامت بتقديم استشارات ومعاينات ، علاجية، و تعليمية، وإدارية وتسويقية للآلاف من أبناء وقاصدي أكاديمية سها عيد للفينج شوي .
* استفاد من تسجيلاتها التنموية في نشر ثقافة الفينج شوي او طاقة المكان ما يقارب من 200 ألف مشاهد علي موقع اليوتيوب.
* قامت بنشر مئات المقالات في مختلف المواضيع التي تهم الفرد في بيئتة ومنزلة و عملة او مقرة التجاري وأتاحتها للملايين من مستخدمي الإنترنت حول العالم.
* قامت بالتطوع بنشر هذا العلم في القطاعات التعليمية في المدارس والجامعات وكذلك المؤسسات الصناعية و الجهات التجارية والحكومية في مختلف القطاعات .
* لها العديد من المقالات المتميزة التي اهتم بها الرأي العام مثل- القط والسبع ارواح - اللوجو والعلامات التجارية في الفينج شوي - طاقة المرايا - قوة لفظ الجلالة وشقاء بعض الاسماء - ارواح الموتى في طاقة المكان - لغز تكرار الارقام -الحق حرامي الطاقة - سحراء الفونغ شوي -عروسة جدتي - الأحضان -اسرار المرايا شعارات ولوجوهات -طاقة المكان والأورام السرطانية- اطرد الشيطان بالحمام البارد - جدتي والفينج شوي - الى غير ذلك من العديد من المقالات التي اثارت الجدل ).

تم تكريمها في عده محافل عربيه
- مؤتمر المراه العربية بشرم الشيخ عام 2017
- تكريم من المؤتمر الوطني للبارسيكولوجيا و علوم الطاقة بالمغرب العربي بمدينة أزمور عام 2016 .
- وزاره الشباب والرياضه بجمهورية مصر العربيه عام 2013
- مؤتمر المنظمة العربيه للتنمية الإدارية وتنميه المهارات تونس 2015
- مؤتمر المرأة انتي الاهم لفتيات الصعيد عام 2014
- شهادة تكريم من جريدة الاهرام ونادي الاهرام للكتاب .
- تكريم من دار التحرير للطبع والنشر ( جريدة الجمهورية )
- مؤتمرات وتكريمات عديدة من نوادي الروتاري والاينرويل والليونز في جميع انحاء الوطن العربي .

 

 


رائدة فونج شوى ( علم طاقة المكان ) فى الوطن العربى                                

ولديها خبره عريقه في تحقيق التوازن الكوني المنشود

من تطبيق الفونج شوي   

 في ديكورات المنازل والمؤسسات والشركات التجاريه .

لديها قدره فريده في تحقيق الانسجام والتوازن بين العناصر الكونيه

علي اساس الاتجاهات الجغرافيه للمكان ،

وموقعه في البيئه المحيطه

وكذلك الهدف المنشود

 تعتقد  سها عيد ان الاماكن التي تنسجم فيها الطاقه

وتتوازن موجوداتها مع الوان الديكور والاثاث

هي التي تساعدك علي السعاده والنجاح والازدهار

وهذا هو السر في اختيار العتبه الخيره بالفطره ،

كما تؤمن ان البيوت او الاماكن لابد ان تعكس شخصيه اصحابها

وتجهاتهم المزدهره والعكس صحيح .

                                                                      

soha01.jpg

402.jpg

fasel5.png

د/ سها وفريق العمل يعملون بالقرب من العميل حتي يتسني لهم معرفه مطالبه المرجوه من الديكورات التى يتطلبها المكان حسب معايير علم طاقة المكان (الفونج شوي).

                                                            course1.jpg


 كاخصائية لعلم طاقة المكان تعمل علي تطبيق اكثر من مدرسه ونظريه في الفونج شوي علي حسب طبيعه المكان تخطيطيا وجغرافيا لتحقيق الهدف المنشود سواء السعاده والتوازن في المنازل او شهره محل او زياده الربحيه للمؤسسات التجاريه .

fasel5.png

                                                                                

icon3nwan.png الدراسة                                                                                                                            

قامت بدراسه العلوم الصينيه القديمه وتخصصت في علم طاقه المكان الفونج شوي ،          cource9.jpg                       
تتلمذت علي يدي كبار اخصائى علم الفونج شوي مثل ريموند لو عام 1998..

حصلت علي فونج شوي ماستر من معهد تان كون يونج -سنغافوره  2000.

ثم ماستر في العلوم الصينيه -2002, ثم ممارس فونج شوي 2004 -هونج كونج .
ماستر فونج شوي من جامعه شاوك 2010 - هونج كونج

دكتوراه في تاريخ الفينج شوي بالحضارات القديمه 

ماستر في مجالات الطاقه المغناطيسيه وموجات التردد في المنازل 2009
عضوه في منظمه الفونج شوي العالميه IFSA - هونج كونج

تحاضر باللغة الانجليزية واللغة العربية 

october_city_journal.jpg

تخصصت في مجال توازن طاقة المكان  كممارس متخصص . حيث تري ان كل مايحيط بنا من ديكور واثاث ,الوان ,جماد , ونبات له طاقه ومجال وترددات تؤثر فينا ونتاثر بها .

 بسم الله الرحمن الرحيم‏
تُسَبِّحُ لَهُ السَّمَاوَاتُ السَّبْعُ وَالأَرْضُ وَمَن فِيهِنَّ وَإِن مِّن شَيْءٍ إِلاَّ يُسَبِّحُ بِحَمْدَهِ وَلَـكِن لاَّ تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيماً غَفُوراً }الإسراء44

وما من شيئ الا يسبح بحمده .. اذا له طاقة.

ومن خلال خبرتها في هذا المجال تؤكد ان البيئه المحيطه بالانسان سواء في عمله او مسكنه تؤثر علي فرصه المستقبلية والحياتية سواء بالنجاح والازدهار او الفشل وضياع الفرص المستقبليه لديه

فمن خلال زيارتها لاماكن عديدة علي مدار عملها، اكدت د/ سها عيد ان طريق النجاح يبدا من بيئة نظيفة ومتوازنة مع الطبيعه الكونيه وانسجام هذه البيئة الصغيرة مع هذا الكون الكبير كما ابدعه الخالق سبحانه وتعالي .

كما تؤكد د/ سها عيد ان نظريات الفينج شوي في توازن الطاقة هي من اهم اسرار الحضارات القديمه كالحضاره الفرعونيه والحضاره الهنديه وليست من المفترض ان تكون حكرا علي الحضاره الصينيه فقط ويستدل علي ذلك من اختيار اتجاهات معينه في البناء ، وكذلك تؤكد ان هنالك الكثير من المعتقدات والمورثات التي تعلمناها من اجدادنا لها علاقه كبيرة بممارسات الفونج شوي حيث كنا نزاولها ونستمتع بها  واثبتت فاعليتها وصحتها علي مر الزمن.

fasel5.png

journal_2.jpg

فمثلا جدتي كانت تعاتب من يكنس البيت في الليل ، ولاتريد لنا اللهو بالمقص , وتؤكد علي ضروره غلق باب الحمام بعد الاستعمال ، واسس اختيار العتبة المبروكة ،غير اهمية رش الملح في اركان البيت عند حدوث مرض او مكروه .... اسرار جدتي وغير ذلك الكثير .

فمن خلال تجوال د/ سها عيد حول العالم واحتكاكها بالثقافات المختلفة والحضارة الصينية  خاصتا ,وجدت ان لدي هؤلاء الشعوب المختلفه نمط واحد للمورثات والمعتقادات التي توارثوها من جيل الي جيل واثبتت صحتها بالتجربه علي مر العصور ،واثبتت صحتها علمياً  وتقنياً في عصرنا الحالي .

fasel5.png

فهذا هو علم طاقه المكان او علم البركه كما تحب ان تسميه د/ سها عيد  التي ذهبت من اجله الصين لتتعلمه .

كما يقول المثل (اطلبوا العلم ولو في الصين).