للتواصل والحجوزات علي رقم القاهره  01156685585 او خارج مصر عبر الواتس اب او الاتصال المباشرعلي رقم 00201156685585  

fasel5.png

icon3nwan.png نبذه عن الفونج شوي تاريخيا

wind&water.gifهو فن مبني على فلسفة صينية قديمة ”التاو” التي تمتد جذورها إلى اكثر من 3000 سنة وتهتم بملاحظة علاقه الأشياء ببعضها البعض وعناصر الطبيعه الكونيه وتأثيرها على الإنسان، (النار والتراب والمعدن والماء والخشب) ومراقبة تفاعلها مع الإنسان بعمق شديد.
أما لفظ فونج شوي فيعني الريح والماء: الريح او الهواء اللازم للبقاء ، والماء الذي هو اكسير الحياه فيا للعجب باهم شيئين في الكون الماء والهواء للحياه.
طاقه المكان او الفونج شوي هو علم متواجد في الحضارات القديمه, وعرفه الصينيون القدماء حيث كان مقتصرا على الملوك والاباطره.
كما عرفة الفراعنة حيث انه كان علما يتداوله الكهنة بسرية تامة واستدل على ذلك من طريقة البناء
واتجاهاتها واشكالها .
الى ان الصينين استخدموه للرقي بحضارتهم وازدهارها وقوتها في جميع المجالات حيث اصبح علما يدرس للنخبة وتدرج ليصبح علما له اسس وقواعد

china-1.jpgففي شرق اسيا من الصين الى هونغ كونغ وتايوان وسنغافوره يدرس بشكل اكاديمي وبشهادات مؤهلة
لحاملها انه علم كسائر العلوم التطبيقية .ولشهرتة والانجازات الواضحة له اصبح الان من اهم البحوث في اوروبا والولايات المتحدة الامريكية .
ان الفونج شويFeng Shui وترجمتة الحرفية للغة العربية هو الريح والماء فلا عجب من انهم اساس الحياه.
الفونج شوي هو موازنة الطاقة في البيئة المحيطة للحصول على طاقة ايجابية فعالة فبالرغم من انها طاقة غير مرئيه في المكان ولكنها تحقق البركه والسعاده  والخير الوفير . فلذلك استدل علي الوفره بان اطلق علي مكان معين انه محظوظ او مريح او عتبته خير بالرغم من انني لا اري هذه الطاقه المنبعثه من المكان ولكن اشعر بها فهل تري البركه !!!

house.jpg

لكي نستوعب ابعاد هذا العلم، علينا أن نستوعب فكرة الطاقة الحيوية التي توجد من حولنا في كل مكان وكل بيت فلا يوجد شيء في الكون لايحتوي على طاقة. البيوت التي نسكنها والخاتم الذي نلبسه والكرسي الذي نجلس عليه.فكل شيئ يسبح بحمد الله ، اذا له طاقه .

 اننا كنا نجهل ماهي الطاقة الكهرومغناطيسية وتطبقاتها في حياتنا المعاصرة حيث استخدمت في الموجات السلكية والاسلكية ثم امتدت لتصبح من اهم العلوم التطبيقية في حياتنا حيث اكتشف الكمبيوتر وجميع استخداماتة والميكرويف والراديو والهواتف والتلفزيون الخ.

ان علم الفونغ شوي Feng Shuiمن هنا انطلق اكثر الناس سعادة كانت بيوتهم تناسب طاقتهم واماكن عملهم وتواجدهم انها عادات الحياة التي نعيشها.


وكذلك الامر الذي اهتم فية هذا العلم الصحة والنجاح والعمل والشهره والتفوق العلمي ووفرة المال والسعادة الزوجية وحب الاخرين.

ومن خلال نبذة بسيطة الى مايلي .
ان هونغ كونغ جزيزة صغيره في هذا العالم ولكنها تمثل نجاح في الاعمال وقوة راس
المال حيث لها دائرة متخصصة في الفونج شوي تمنح الاستشارات في هذا المجال .

وكذلك التجربة السنغافورية في تطبيقات الفونغ شويFeng Shui اصبحت شهرتها مثالا يحتذى به في الدول التي تريد مزيدا من الرخاء حيث ان الحكومة السنغافورية لاتسمح لبناء ان يشاد او اية مرافق الا بعد اخذ الاستشاره من علما ء الفونغ شوي Feng Shui

وكذلك يتواجد في العالم اكبرالمؤسسات والشركات العملاقه والبنوك والمطاعم العالميه الشهيره
وكذلك خطوط الطيران العملاقه والاشخاص ذوي الشهرة والثراء تجدهم من انصار هذا العلم .
وهم في نجاح مستمر لانهم من اكبر عملاء الفونج شوي

انني اقول ان فلان غني وسعيد وناجح في عملة انه ضمن علوم الفونغ شوي Feng Shui بدون خبرة او اطلاع  ولكن بتوفيق من الله تعالى له  في اختيار سكنة اوعمله وعادات حياتة اليومية.
حيث يقوم بالفطره بتطبيق الفونج شوي في اختيار مكان سكنه او عمله واختيار الاثاث والالوان الخاصه به النسب المطلوبه والاتجاهات الفطريه بدون اجبار في الاختيار او فروضات بيئيه تفرض عليه في المكان .