للتواصل والحجوزات علي رقم القاهره  01156685585 او خارج مصر عبر الواتس اب او الاتصال المباشرعلي رقم 00201156685585  

fasel5.png

icon3nwan.png احذر حمامك فهو السبب في زياده مصروفك

عدم اغلاق ابواب الحمامات ، واغطيه مقاعد التواليت ، تساعد على تسرب غاز الرادون وهو يصدر من طبقات الأرض السفلى عبر الشقوق والإنكسارات الأرضية وهو غاز مشع لالون لة ولا طعم ولا رائحة أثقل من الهواء وأكثف منة لذلك يجتمع في المناطق المنخفضه وفي التربة المساميه.

وكذلك فوق مجاري المياة الجوفية ,ولة نشاط إشعاعي يزيد من كمية الإشعاعات في منازلنا رغم اننا لا نحسة ولانراة ,وبخاصة في الحمامات والمطابخ لكونة يختلط بالمياة الجوفية لوجود منخفضات في هذة الخدمات كما نجدة في الأقبية والأماكن المغلقة والمنخفضة (البدروم ) والتي يرتفع فيها النشاط
الإشعاعي الآف المرات أضعافة الطبيعية بسبب زيادة هذا الغاز المشع .

bath_room.jpg

من صفاتة أنة سريع الإنتشار بالتهوية وخصوصا في المباني الحديثة المقفلة التي تعتمد على التكييف المركزي وبها مسطحات كبيرة من الزجاج والفولاذ بحيث يصعب فتح نوافذها .
من ألأمور التي يجب الأخذ بها لدى المهندسين هو توفير حيز ذاتي التهوية تحت المباني وتوفير تهوية افية لكل غرف المنازل ومرافقها.

ولذلك يشدد خبراء الفينج شوي علي ضروره اغلاق الحمامات واغطيه التواليتات لعدم تسرب هذا الغاز المشع الذي يؤثر علي الطاقه الحيويه لسكان المنزل وتؤدي الي زياده في نوبات الغضب والانفعال والتوتر في جميع اوجه حياتنا اليوميه .